Happiest place





Comments

Anonymous said…
بدأت عمليات الطب التجميلي مع بداية الحضارة، سواء لإصلاح بعض العيوب الناتجة عن الحوادث، أو لرغبة البعض في تحسين شكلهم وتعزيز ثقتهم بنفسهم. ومع الثورة الطبية والتطور الذي حدث بعد نهاية الحرب العالمية الثانية، والتي صاحبها تقدم كبير في التقنيات الطبية، حدث تطور كبير أيضاً في تقنيات التخدير، والذي سهل من زيادة أنواع عمليات التجميل المختلفة وزيادة إقبال الأطباء على البحث فيها وفي سبل تطويرها.

وفي ثمانينيات القرن الماضي، بدأت الاكتشافات العلاجية لأشعة الليزر في الظهور والتطور ليحتل مكانته الكبيرة في عالم التجميل، حيث أدى ظهور الليزر إلى ثورة في عالم التجميل افضل دكتور جراحة تجميل الثدي في مصر إذ بدأت فكرة عملية التجميل التي تجرى ويتعافى منها المريض خلال بضع ساعات أو يوم على الأكثر تنتشر لتسهل على الكثيرين فكرة الإقدام على إجراء عملية تجميل.

فما هي أنواع عمليات التجميل المختلفة سواء الجراحية أو غير الجراحية ؟ وهل يمكن لجراحات التجميل الموضعية التي تتم بدون اللجوء إلى التخدير الكلي أن تسيطر على عالم التجميل حالياً؟ وما هي النتائج التي يمكن أن نتوقعها منها؟ ما هي عمليات التجميل بالحقن؟ وما هي العمليات التجميلية بالخيوط؟ وهل يمكن لهذه العمليات أن تحل محل جراحات كبرى مثل تجميل الأنف مثلاً أو شد الوجه؟ هذا ما سنعرفه فيما يلي بالتفصيل.

ظهر الليزر في ثمانينيات القرن الماضي، وتحسن كثيراً خلال السنوات التالية حيث ازدادت استخداماته كثيراً. وعندما بدأت عمليات التجميل بالليزر كانت تقتصر على تجميل البشرة، أما الآن فهي تمتد لتشمل الكثير من أنواع عمليات التجميل التي تختلف عن بعضها تماماً، سواء في الجهاز المستخدم فيها، أو في الخبرة الطبية المطلوبة لمستخدمها. وفيما يلي نورد بعض أهم الإستخدامات لليزر عمليات التجميل

Popular Posts